معجونEuro fresh aloe gel للعناية بالأسنان

معجونEuro fresh aloe gel  للعناية بالأسنان، والذي تم تصميمه خصيصًا ليمنح الاسنان العناية الفائقة وذلك لاحتوائه على جل الصبار المصنع من نبات الصبار بما لها من فوائد إلى جانب زيت شجرة الشاي وما تتمتع به من خصائص فقي العناية بالأسنان نذكرها في السطور التالية.

فوائد جل الصبار للأسنان

في إطار حرص فريق خبراء معامل FARMASI، على إطلاع عملائهم بمكونات المنتجات التي تعمل عليها الشركة، بدأ الفريق بالتعريف عن مكونات منتج معجونEuro fresh aloe gel للعناية بالأسنان وذلك حيث أوضحوا في البداية أن نبات الصبار يحتوي في داخله على مادة هلامية تسمى بالجل والتي تم استخدامها منذ القدم في شئون التجميل ومنتجات العناية بشكل عام سواءً العناية بالبشرة أو الشعر وكذلك العناية بالأسنان بشكل خاص.

أما عن مجال العناية بالأسنان فقد تم استخدام جل الصبار في منتج معجونEuro fresh aloe gel للعناية بالأسنان، لما له من قدرة فائقة على إزالة الرواسب السوداء التي تنشأ عن شرب الشاي والقهوة والمياه الغازية إلى جانب تناول بعض الأطعمة.

في السياق ذاته يعمل جل الصبار بشكل خاص ونبتة الصبار بشكل عام على تقوية اللثة وحمايتها من الإصابة بالالتهابات إلى جانب منح الفم نفسًا منعشًا يدوم لساعات طويلة.

معجونEuro fresh aloe gel للعناية بالأسنان

على الجانب الآخر يقبع زيت شجرة الشاي كأحد المكونات الرئيسية للمنتج الذي بين أيدينا، وهي ما سنتحدث عنه في السطور القادمة.

فوائد زيت شجرة الشاي للصبار

إن المتابع لمنتجات FARMASI يلاحظ ولع الخبراء العاملين في مختبراتها، بزيت شجرة الشاي وذلك لما له من نتائج صحية لا تقل أهمية عن فوائد جل الصبار في مجال العناية بالأسنان بشكل خاص وبالبشرة والشعر بشكل عام.

في سياق متصل يعمل زيت شجرة الشاي المستخرج من أوراقه على تبييض الاسنان بشكل كامل عن طريق إزالة البقع والرواسب الناتجة عن تناول بعض المشروبات كالقهوة والشاي إلى جانب التبع بنوعيه (السجائر واللبان).

وفي إطار التحدث عن فوائد زيت شجرة الشاي فقد حرص خبراء FARMASI بأن يكون مكونًا رئيسيًا يضاف إلى جل الصبار في معجونEuro fresh aloe gel للعناية بالأسنان، لما له من قدرة فائقة على تقوية مينا الأسنان إلى جانب قتل البكتيريا والجراثيم الموجودة بالفم والمسئولة بشكل رئيسي عن رائحة الفم الكريهة.

والجدير بالذكر أنه تم استخدام زيت شجرة الشاي بتركيزات محسوبة ودقيقة حتى لا تعمل على حرق اللثة والتهابها.

ويساهم كل ما سبق في تميز معجونEuro fresh aloe gel للعناية بالأسنان، وخاصة للمدخنين ومحبي تناول الشاي والقهوة وبعض المشروبات الغازية؛ وذلك لما له من قدرة فائقة على إزالة البقع ومحو اصفرار الاسنان إلى جانب منحك نفسًا منعشًا ذا رائحة ذكية بالقضاء على الرائحة التي تنتج عن شرب السجائر.

وكذلك فإن أطباء الاسنان والخبراء في مجال العناية بالصحة الفموية ينصحون باستخدام معجونEuro fresh aloe gel للعناية بالأسنان من شركة FARMASI للوصول إلى النتائج المرضية من لثة قوية ومينا أسنان بصحة جيدة إلى جانب ابتسامة ناصعة البياض ورائحة نفس منعشه.

الخلاصة

إذا قمت باستخدام معجونEuro fresh aloe gel للعناية بالأسنان لمرة واحدة فإنك لن تستطع الاستغناء عنه بالتأكيد وذلك لما تتمتع به منتجات FARMASI من جودة فائقة للمكونات التي تدخل في تركيب منتجاتها للعناية بشكل عام وللعناية بالأسنان بشكل خاص ولذلك احرصوا على تجربة معجونEuro fresh aloe gel للعناية بالأسنان.