معجون Euro fresh whiting لتبييض الأسنان

معجون Euro fresh whiting لتبييض الأسنان، والذي تم تركيبه خصيصًا لإزالة اصفرار الاسنان ومنحها البياض المناسب لمظهر فم منعش ومتكامل.

معجون Euro fresh whiting لتبييض الاسنان

تم تركيب معجون Euro fresh whiting لتبييض الأسنان، من ثلاث مكونات رئيسية تتمثل في؛ مادة المسواك إلى جانب العصارة الناتجة عن نبات الألوفيرا بالإضافة إلى زيت شجرة الشاي.

مكونات معجون Euro fresh whiting لتبييض الاسنان

أولًا.. مادة المسواك

تُستخرج المادة المسماة بالمسواك من شجر الأرك والتي تعد المملكة العربية السعودية موطنها الأصلي وكذلك يمكن استخراجها من العديد من الأشجار كشجر البسام والإسحل ولكن يعد المستخرج من شجرة الأرك أفضل الأنواع على الإطلاق.

في سياق متصل أصر الخبراء العاملين على انتاج معجون Euro fresh whiting لتبييض الأسنان، على استخدام مادة المسواك كمون رئيسي لهذا المنتج لما لها من فوائد تتمثل في القضاء على البكتريا المسببة لرائحة الفم الكريهة وكذلك، يحافظ المسواك على اعطاء الاسنان مظهرًا نابضًا بالحيوية والنضارة.

والجدير بالذكر أن استخراج مادة المسواك يعد من العمليات المكلفة جدًا ولكن يعتبرها الكثير من الأطباء من المواد الضرورية لإنتاج معجون الاسنان لما لها من فوائد عديدة.

ثانيًا.. عصارة نبات الألوفيرا

وتعد الالوقيرا أحد انواع الصبار التي تم استخدامها من قبل قدماء المصريين في العناية بالبشرة إلى جانب بعض الأغراض العلاجية؛ وذلك بناء عن ما وصلنا من معلومات حول اعتياد كليوباترا على دهن جسمها بجل الالوقيرا للحفاظ على نضارة جلدها إلى جانب استخدامه من قبل قدماء اليونانيين في علاج مشكلات الصلع والأرق أما في حضارة الهنود الحمر في سمي نبات الالوقيرا بعصا الجنة وذلك لما يمتاز به من قدرات علاجية هائلة.

وبناء على ذلك جاء استخدام عصارة نبات الألوفيرا في صناعة مستحضرات التجميل وخاصة معجون تنظيف الأسنان كما في معجون Euro fresh whiting لتبييض الإسنان؛ حيث يعمل نبات الالوقيرا على علاج اللثة بشكل كامل إلى جانب تنظيف الاسنان ولذلك قد تجدين بعض المنتجات الخاصة بتنظيف الاسنان تعتمد بشكل كامل على عصارة هذا النبات.

 

 

رابعًا.. زيت شجرة الشاي

والذي يتم استخراجه من شجرة الشاي التي تزرع خصيصًا في أستراليا، ويتم استخدامه في مستحضرات العناية بشكل عام ومستحضرات تنظيف الاسنان بشكل خاص كما في منتج معجون Euro fresh whiting لتبييض الأسنان، وذلك للعمل على تقوية مينا الأسنان إلى جانب حماية اللثة من الالتهابات وذلك إلى جانب العمل على تبييض الاسنان وإزالة البقع الصفراء بها.

والجدير بالذكر أن زيت شجرة الشاي يمنع تكاثر البكتريا المسببة لرائحة الفم الكريهة.

معجون Euro fresh whiting لتبييض الاسنان

وبناء على ما سبق فإن المكونات التي تم استعمالها لإنتاج معجون Euro fresh whiting لتبييض الاسنان قد تم اختيارها بعناية للحصول على نتيجة ممتازة من اسنان ناصعة البياض عن طريق ازالة الاصفرار الناتج عن عوامل عديدة تتمثل اغلبها في الاكثار من تناول القهوة والشاي إلى جانب أنه المنتج يعمل بشكل خاص على منع تراكم طبقات البلاك على الأسنان بالإضافة إلى المضادات الطبيعية للبلاك والموجودة بشكل خاص في المسواك.

الخلاصة

وأخيرًا ينصح الأطباء باستخدام معجون Euro fresh whiting لتبييض الأسنان، وذلك لما تمتاز به منتجات الشركة من كفاءة وجودة عاليتين إلى جانب لتأكد من أن المنتج تم صناعته بيد خبراء متخصصين في العناية بنظافة الاسنان ونضارتها إلى جانب صحة الفم بشكل عام.

لذا ننصحك بتجربة معجون Euro fresh whiting لتبييض الاسنان المصنع من خلاصة عصارة الالوقيرا إلى جانب زيت الشاي مع المسواك.