معجون Euro fresh repairing لترميم الأسنان

معجون Euro fresh repairing لترميم الأسنان، والذي قام الخبراء في FARMASI بتطويره بشكل يمنح العناية الكاملة للأسنان وكذلك الحفاظ بشكل كامل على صحتها وذلك حيث يعد مظهر الاسنان واحد من أهم جوانب المظهر الجيد الذي يمكنك من بناء علاقات قوية مع الآخرين.

ولذلك فإن اهتمامك بالمظهر الامامي لأسنانك لا يجب أن يقل أهمية عن اهتمامك بالضروس والجوانب الخلفية من الأسنان؛ حيث تشارك جميعها في خلق ابتسامة واسعة ناصعة البياض.

معجون Euro fresh repairing لترميم الاسنان

ومع الإيمان بأن ترميم الاسنان وعلاجها يبدأ من اختيار معجون أسنان جيد، قام فريق من الخبراء بإنتاج معجون Euro fresh repairing المرمم للأسنان، وذلك بالحفاظ على المعايير اللازمة التي تساعده في تحقيق النتائج المرجوة منه.

وعلى ذلك تم اختيار المكونات التي يتركب منها معجون Euro fresh repairing لترميم الأسنان، بعناية فائقة والتي تتمثل في الآتي:

مكونات معجون Euro fresh repairing لترميم الاسنان

الأعشاب العطرية: مجموعة من الاعشاب ذات العطور النفاذة والتي تم استخدامها كمكون رئيسي في معجون Euro fresh repairing لترميم الاسنان لتمنح الفم رائحة عطرية مميزة، وذلك حيث في إطار الاهتمام بصحة الفم بشكل كامل.

المسواك: وقد قام فريق الخبراء بمختبرات FARMASI بوضعه كأحد العناصر الهامة في تركيب معجون Euro fresh repairing لترميم الأسنان، وذلك لما يعرف عن المسواك من قدرة فائقة في القضاء على البكتريا المسببة لرائحة الفم الكريهة بشكل كامل.

زيت شجرة الشاي: والذي تعد استراليا موطنًا أصليًا له ويتم تحضير زيت شجرة الشاي من خلال طحن أوراقها ثم تمريرها علاى البخار لينتج سائل شفاف ليس له رائحة يعرف بزيت الشاي.

في السياق ذاته أصر الخبراء في FARMASI على استعمال زيت شجرة الشاي كأحد المكونات الرئيسية في معجون Euro fresh repairing لترميم الأسنان، وذلك للعمل على منحها بياضًا ناصعًا إلى جانب إزالة ما بها من بقع، هذا فضلًا عن قتل جميع البكتيريا والجراثيم الموجودة بالفم.

والجدير بالذكر أن زيت شجرة الشاي يمنع تشكل البلاك على الأسنان بشكل عام، مما يعده مكونًا فعالًا في هذا المنتج تحديدًا.

الصبار: تم اختبار الصبار لمعرفة ما له من تأثيرات على الاسنان والفم بشكل عام فوجد الخبراء أن له نتائج مذهلة تتمثل في تقوية اللثة وجعلها أقل عرضة للإصابة بالالتهابات وكذلك يساعد الصبار على إضفاء سمة “النفس المنعش” على فمك بشكل عام.

على الجانب الآخر يتم استخدام الصبار لصناعة معجون الاسنان لما يحتوي عليه من فيتامينات ومعادن تساهم في مكافحة مشكلات التهاب اللثة وأوجاع الاسنان بشكل عام.

معجون Euro fresh repairing لترميم الاسنان

ونتيجة لذلك قرر الخبراء جعل الصبار مكونًا أساسيًا في تركيبة معجون Euro fresh repairing لترميم الأسنان، وذلك لمنحك العناية المثالية بصحة فمك.

وأخيرًا فإن منتجات Euro fresh بشكل عام تتمتع بالجودة والكفاءة العالية ولذلك فقد حازت على ثقة مستخدميها على مدار السنوات الفائتة، وعلى ذلك ينصح الأطباء باستخدام معجون Euro fresh repairing لترميم الاسنان والحفاظ عليها.

الخلاصة

يبدأ ترميم أسنانك من خلال الحفاظ على صحتها في البداية وكذلك فإن الابتسامة الناصعة والنفس المنعش يعد دليلًا على قوة عناية الشخص بمظهره بين الناس إلى جانب قدرة الاسنان البيضاء والفم الصحي على منحك مزيد من الثقة بنفسك ولذلك ننصحك دائمًا بعدم اهمال اسنانك ونعدك بأن يقوم معجون Euro fresh repairing لترميم الاسنان بهذه المهمة على أكمل وجه