معجون ألاسنان Eurofresh big kids للأطفال

معجون Eurofresh big kids للأطفال، والذي تم تركيبه خصيصًا ليناسب الأطفال في أعمار من السابعة إلى ما فوقها، وذلك إيمانًا بأهمية تنظيف أسنان الأطفال لكونهم الأكثر عرضة لمشكلات تسوس الاسنان بسبب اقبالهم على تناول الحلويات وغيرها.

ولذلك ينصح فريق الخبراء الذي أعد معجون Eurofresh big kids للأطفال، أن تحرص الأمهات على متابعة أطفالها للتأكد من مداومتهم على تنظيف أسنانهم وإليكم الاسباب التي تجعل من معجون أسنان Eurofresh big kids، الأفضل بين الأنواع الأخرى.

معجون Eurofresh big kids للأطفال

  • تم اختيار نكهة البطيخ المحببة للأطفال لتكون النكهة المميزة لمعجون Eurofresh big kids، وذلك ليسهل عليكِ مهمة الوصول بأطفالك إلى “حب تنظيف أسنانهم”.
  • كذلك تم تركيب معجون Eurofresh big kids للأطفال، بدون عنصر الفلورايد وكذلك مستحضر البرافين بهدف دعم العملية التي تسمى بإعادة التمعدن.

والجدير بالذكر أن عملية إعادة التمعدن تعد من أهم الطرق التي تقوي مينا الأسنان بشكل عام.

  • وتم تركيب معجون Eurofresh big kids للأطفال، بمجموعة من العناصر التي تساهم في تبييض الاسنان مع الحفاظ على قوة الاسنان وصحتها إلى جانب تقوية اللثة كعمليات هامة في مرحلة الطفولة وكذلك في الكبر.

وإليكِ الآن الخطوات التي نصح بها الخبراء العاملين على إنتاج معجون Eurofresh big kids للأطفال، وذلك لتعليم طفلك كيفية القيام بتنظيف أسنانه.

استراتيجيات تعليم طفلك تنظيف أسنانه

  1. قومي بإحضار فرشاة اسنان ومعجون Eurofresh big kids، وابدئي بتنظيف أسنانك أمام طفلك وتعليمه خطوات التنظيف بشكل عملي.
  2. قومي بتهيئة الجو عند القيام بتنظيف الاسنان على أن تجعليه أشبه بالمسابقة بينكما أو لعبة ما ويمكنك في هذا الصدد أن تحضري له فرشاة أسنان على شكل حوت أو دولفين أو أي شكل آخر قد يحبه طفلك ولا يجعله ينفر من عملية تنظيف أسنانه.
  3. احرصي على تذكير طفلك دائمًا بإن هناك كائنات ضارة ستقوم بأكل أسنانك إذا تركتها عليها ولذلك علينا إزالتها على الفور حتى لا تأكل اسنانك.
  4. لا تنسى في عملية تنظيف الاسنان أن تعلمي طفلك كيفية المضمضة، وذلك حتى لا يبتلع بواقي معجون الاسنان وخاصة إذا كان بنكهة البطيخ كما في معجون Eurofresh big kids للأطفال.

والجدير بالذكر أن عملية المضمضة من أهم خطوات تنظيف الأسنان وذلك لإن بقاء بعض المعجون على اسنان طفلك سيعمل على تغيير طبيعة السن نفسها.

  1. من أكثر الاستراتيجيات الناجحة أيضًا لتشجيع طفلك على تنظيف أسنانه هو أن تعطيه هدية عند مداومته على تنظيف أسنانه باستمرار.

وأخيرًا فإن عملية تعليم أطفالك لتنظيف أسنانهم، لن تكون سريعة أبدًا وذلك لان معظم الأطفال يعتبرونها من الأعمال الروتينية المملة ولذلك ينصحك فريق الخبراء الذين عملوا على إنتاج معجون Eurofresh big kids للأطفال، أن تداومي على الصبر حتى يتخذها الأطفال عادة لهم وبالتالي لن تكوني بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد.

الخلاصة

نصح فريق خبراء معجون Eurofresh big kids للأطفال، الأمهات على أن تختر دائمًا معجون الاسنان الذي لا يحتوي على عنصر الفلورايد كما في معجون Eurofresh big kids، وإذا اضطررتي إلى إحضار معجون به هذا العنصر فعليك بالتأكد من أن نسبة الفلورايد صغيرة جدًا لما له من أضرار قد تتعرض لها اسنان الأطفال لما له من تأثيرات قد لا يتحملها السن بسبب عمله على منع البكتيريا من افراز بعض الاحماض على الأسنان ليمنع تسوسها؛ وهذه العملية تناسب كبار السن أكثر من الأطفال.