معجون أسنان Eurofresh little Kids للأطفال

معجون أسنان Eurofresh little Kids للأطفال، والذي ينصح به الخبراء والأطباء وذلك لمناسبة العناصر التي يتركب منها المنتج للأطفال من سن ثلاث سنوات لما فوق.

معجون اسنان Eurofresh little Kids للأطفال

تم تخصيص هذا المنتج من مجموعات Eurofresh لتنظيف الأسنان ليناسب الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة لهم وذلك عملًا على نشر الوعي وتنمية أهمية ضرورة الحرص على عناية الأطفال بنظافة أسنانهم من سن مبكرة، لتترسخ العادة لديهم وتكن كالنقش على الحجر.

في السياق ذاته تم تركيب معجون أسنان Eurofresh little Kids للأطفال، بحيث يكن بنكهة الفراولة التي يعشقها الأطفال وذلك للمساهمة في جذب الاطفال إلى عملية تنظيف اسنانهم وعدم اعتبارها كعملية تخويف.

مكونات معجون اسنان Eurofresh little Kids للأطفال

  • يحتوي معجون اسنان Eurofresh little Kids للأطفال على زيت شجرة الشاي بما له من فوائد عديدة تتمثل في الحفاظ على اللثة والعمل على حمايتها من أى أضرار تُذكر.

على الجانب الآخر حرص الخبراء الذين قاموا بتركيب معجون أسنان Eurofresh little Kids للأطفال، على أن يخلوا من عنصر الفلورايد وذلك لما له من اضرار على اسنان الطفل في ذاك العمر المبكر، هذا بالإضافة إلى حرصهم على أن يخلوا المنتج من الجلوتين الذي قد يضر بالأطفال إذا ثبت أن لديهم حساسية من هذه المادة

والجدير بالذكر أن مادة الجلوتين هي تلك المادة الموجودة في القمح بشكل كبير والتي تعمل على اتلاف اغشية الامعاء الدقيقة في حال إصابة الطفل بحساسية الجلوتين وكذلك فإن هذه الحساسية تنشأ عن طفرات وراثية بشكل عام.

معجون اسنان Eurofresh little Kids للأطفال

وكذلك يخلو المنتج من السكر والتريكلوزن وذلك للمساهمة في منح الطفل شعورًا بنظافة فمه وكذلك نضارة اسنانه على أن يدوم ذاك الشعور لمدة طويلة.

في حين أن السبب الرئيس الذي يجعل الأطباء يوصون بإحضار معجون أسنان Eurofresh little Kids للأطفال، هو أنه يعمل على تقوية اسنان طفلك وكذلك حمايتها من التسوس الذي يكون الأطفال عرضة له بشكل كبير إلى جانب حفاظ المواد الداخلة في تركيبه على صحة اللثة والأسنان بشكل عام.

وأخيرًا فإن العبوة الواحدة من معجون اسنان Eurofresh little Kids للأطفال تحتوي على 50 جرام من المعجون مما يجعله يكفي الاستعمال لفترات طويلة.

استراتيجيات عليك اتباعها ليحب طفلك تنظيف اسنانه

ينصح الخبراء في Eurofresh أن تعمل الأمهات على ان يحب اطفالهم عملية تنظيف اسنانهم وذلك بإتباع بعض الارشادات التالية:

  • القدوة: لن يقتنع الطفل بأن تنظيف اسنانه شيئًا ضروريًا إذا لم يركِ تفعلين ذلك بشكل يومي، ولذلك كوني قدوة صالحة لابنك ونظفي اسنانك باستمرار واحرصي على أن يراك وأنتِ قومين بهذه العملية.
  • الروتين: اجعلي من عملية تنظيف الاسنان عادة يومية روتينية عند طفلك يقوم بها باستمرار، ولن يتحقق ذلك إلا بالمداومة على تذكيره بأن ينظف أسنانه بشكل يومي لمدة 40 يومًا لتترسخ عادة تنظيف الأسنان لديه.
  • المساعدة: يخشى الكثير من الأطفال تنظيف أسنانهم لاعتقادهم بأن فرشاة الاسنان قد تجرحهم وما إلى ذلك من المشكلات ولذا عليكِ في بداية الأمر أن تقومي بتنظيف أسنان ابنك بنفسك حتى يقتنع أن فرشاة الاسنان ليست شيئًا سيئًا ويقم بعدها بتنظيف اسنانه بنفسه.
  • الفراشي المميزة: احرصي على استخدام فرشاة اسنان مميزة وذات اشكال وألوان يحبها طفلك وذلك لتشجيعه على حب عملية تنظيف اسنانه.

وأخيرًا ننصحك بالحفاظ على صحة اسنان طفلك وذلك عن طريق استخدام معجون اسنان Eurofresh little Kids للأطفال.