مجموعة صابون Dr c tuna للعناية المتكاملة بالبشرة

مجموعة صابون””Dr c tuna لتبييض الجسم والعناية المتكاملة بالبشرة، والذي صُنع خصيصًا لتحقيق حلم الفتيات في الحصول على بشرة بلون موحد بدون بقع أو اسمرار في الجلد إلى جانب علاج مشكلات البشرة المتمثلة في ظهور الحبوب وخلايا الجلد الميت إلى جانب محاربة علامات التقدم في السن.

  1. صابون” “Dr c tuna لتبييض الجسم

في السياق ذاته يخلصك صابون”   “Dr c tuna المخصص لتبييض الجسم، من الاسمرار الناتج عن تعرض الجلد للحرق أو لأشعة الشمس كما يحدث في المصايف إلى جانب الالتهابات التي قد تصيب البشرة في فصل الصيف نتيجة سطوع الشمس والبقاء لفترة طويلة في اماكن ينعدم فيها الظل.

ويعد صابون”   “Dr c tuna لتبييض الجسم، علاجًا مثاليًا للبشرة التي تأثرت ببعض التجاعيد نتيجة كبر السن؛ وذلك لما يتكون منه الصابون من أعشاب تساعد على اظهار الجلد في مظهر صحي وأقل سنًا.

مميزات صابون”   “Dr c tuna لتبييض الجسم

من مميزان صابون”   “Dr c tuna لتبييض الجسم أيضًا أنه يقلل من عيوب البشرة بشكل عام ويجعلها أكثر نعومة، عن طريق إزالة جميع الترسبات والمواد التي قد تجعل الجلد يبدو أكثر خشونة.

على الجانب الآخر فإن صابون”   “Dr c tuna لتبييض الجسم، يعد مناسبًا لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة والتي تعد من أصعب الأنواع تقبلًا للمواد المختلفة.

وكذلك فإنه يعد الحل الأمثل للحصول على مظهر مشرق وناعم وذلك حيث يعمل صابون”   “Dr c tuna لتبييض الجسم، على إزالة خلايا الجسم الميتة وكذلك تنظيف البشرة بشكل كامل.

على الجانب الآخر فإن صابون”   “Dr c tuna لتبييض الجسم، يناسب جميع مناطق الجسم بما فيها المناطق الحساسة ولذلك فإن استعماله آمن جدًا.

  1. صابون” “Dr c tuna المرمم للبشرة

ويأتي هذا النوع من صابون”   “Dr c tuna في إطار مجموعة العناية بالبشرة؛ حيث يعمل هذا النوع على العناية بالبشرة وتلطيفها إلى جانب إزالة الجلد الميت والتالف منها.

وكذلك فإن من مميزان صابون”   “Dr c tuna المرمم للبشرة أو ما يعرف بمخلب القط أنه يعالج الحبوب جميعها وخاصة تلك المرتبطة بالبشرة الدهنية.

والجدير بالذكر أن هذا النوع من الصابون مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة الحساسة منها.

في السياق ذاته فإن استعمال هذا الصابون بشكل متكرر يساعد على تنعيم ملمس البشرة.

  1. صابون” “Dr c tuna المستخلص من شجرة الشاي

ويعد هذا النوع كافيًا للعناية بجميع مشكلات البشرة وذلك حيث يعمل اكليل الجبل وكذلك مستخلصات شجرة الشاي التي يتكون منها الصابون على إزالة جميع الزيوت التي تعمل على جفاف البشرة إلى جانب قدرته الفائقة على شد مسام الجلد وتعقيم الحبوب والعمل على جفافها.

على الجانب الآخر يحتوي هذا النوع من صابون ”   “Dr c tuna على مضادات البكتريا والأكسدة التي تعمل على منع ظهور علامات الشيخوخة على البشرة كالتجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه.

والجدير بالذكر أن صابون”   “Dr c tuna والذي يسمى بصابون الشاي وإكليل الجبل يناسب جميع انواع البشرة وكذلك جميع مناطق الجسم.

الخلاصة

بما أن بشرتك هي عنوان جمالك فلا تنسي الاهتمام بها بشكل مستمر، وذلك عن طريق القيام بتنظيفها مرتين في اليوم لإزالة الدهون والأوساخ منها إلى جانب تقشيرها بشكل دوري وذلك لإزالة الخلايا الميتة لتسمحي بإنتاج خلايا أخرى حيوية ونضرة.

وأخيرًا ننصحك باستخدام مجموعة صابون”   “Dr c tuna لتبييض الجسم والعناية المتكاملة بالبشرة، وذلك للحصول على بشرة ناعمة وحيوية وخالية من العيوب.