جملي بيتك بأحدث الديكورات العصرية

مما لا شك فيه أن أي شخص يرغب في إنشاء وتكوين منزل جديد أو أن لديك رغبة في تجديد الديكورات الموجود عليها منزلك فأنت بحاجة إلى بعض اللمسات الجمالة التي تكمن فى مجموعة كبيرة من وحدات الديكور التي أصبحت متوفرة الأن فى جميع الأماكن والمحال الصغيرة.

كما أن هناك مجموعة أخرى من الديكورات البسيطة التي يمكنك أن تقوم بتنفيذها وإضافتها بنفسك إلى أجراء المنزل، ففي هذا المقال يمكننا أن نتعرف على مجموعة مميزة وفريدة من الديكورات التي من خلالها يمكنك إضافة لمسة ساحرة وأنيقة وأكثر جاذبية وتعطى شعور بمنزل جديد وديكورات حديثة فمن خلالها يمكنك ان تجملي بيتك بأحدث الديكورات العصرية.

 

ديكورات للحائط

بلا شك هناك مجموعة من الديكورات المميزة التي يمكنك إضافتها إلى منزلك وخاصة إلى الحوائط، هذه الديكورات هى عبارة عن ما يأتي: 

هذه الساعات تعتبر من أكثر أنواع الديكورات إنتشارا فى جميع المنازل الموجودة فى جميع أنحاء العالم، فلا يمكنك أن تجد منزل يخلو من الساعات بمختلف أنواعها، أما هذا النوع من الساعات فإن الإطار الخارجي لها على شكل هندسي مربع مصنوع من نوع مميز من الخشب، بالإضافة إلى إطار آخر موجود فى الداخل ولكنه معدنى مصنوع من مادة فولازية غير قابلة للصدأ تمتاز باللون النحاسى الجذاب. وأما من الداخل فإن العقارب الموجودة ذات اللون الأسود، هذا بالإضافة إلى الأرقام الموجودة ومصنوعة من الخشب السميك المتين المثبت بطريقة إحترافية ويختلف لونه ما بين الأبيض والبيج وبهذا تكونى قد حصلتى على طريقة لتجملي بيتك بأحدث الديكورات العصرية
 مجموعة من الإستاندات والأرفف المصممة على أشكال متعددة، هذه الأرفف مصنوعة من مادة مميزة من الخشب السميك القوي المثبت على قطعة أخرى من المعدن بطريقة شديدة بحيث يمكنك إضافة أي قطعة من الديكورات ويكون لديه قدرة على تحمل ثقلها، هذا بالإضافة إلى أن هذه الأرفف مصممة فى داخل أشكال هندسية فنجد منها ماهو مصمم على شكل دائرى ونجد منها مجموعة أخرى مصممة على شكل سداسي، ولكن جميعها الهدف الأساسي لها هو أن تجملي بيتك بأحدث الديكورات العصرية.

كما لا يمكننا أن ننسى ذكر هذه البراويز البسيطة للغاية والتي تمثل إنضمام مجموعة من الورود البسيطة الذهبية اللون بالإضافة إلى الفروع الذهبية الموجودة بها، فبعض من هذه التصميمات تكون مفرغة ويتم تزين الحائط بها على هذا الشكل والبعض الآخر يتم تحديده بإطار ذهبى ولكنه سميك بعض الشئ، فقد أصبح الأن موجود أنواع مختلفة ومتنوعة وأشكال متعددة من هذه اللوحات والبراويز المختلفة.

أما عن هذه الصورة فهى من أكثر الديكورات تميز وجاذبية حيث أنه يتم العمل على تصميها بشكل مبتكر، فهى عبارة عن مجموعة متميزة من الورود البراقة اللامعة، كما أنها مزيج بين ثلاثة ألوان منسجمين معا وهذه الألوان ما بين الفضى اللامع والذهبى الأنيق بالإضافة إلى اللون البنى الأكثر جاذبية.

فإمكانك أن تجملي بيتك بأحدث الديكورات العصرية وذلك بإختيار هذه الوردات التى يتم العمل على تجميعها فى شكل واحد وتنسيقهم على الشكل الأكثر جاذبية، فيتم تثبيت هذه الودات على سير مصنوع من المعدن وهو على نفس لون الوردة البنية.

ديكورات إضاءه

أما عن الإضائة فتعتبر هى من أكثر الديكورات التي يبحث عنها مجموعة كبيرة من الأشخاص وخاصة السيدات منهم، فقد أصبح الأن متاح مجموعة كبيرة من الديكورات التى يمكنك الإستعانة بها في إضافة لمسة جمالية إلى منزل وفي الوقت ذاته تعتمد عليها في إضافة إضائة إلى المنزل.

 
فما لدينا الأن هى مجموعة من الديكورات الخاصة بالإضائة والتي من خلالها يمكنك أن تجملي بيتك بأحدث الديكورات العصرية وتضيفي لمسة من الجمال والشاعرية والرقي إلى منزلك فمن ضمن هذه الديكورات ما يأتي.

يظهر لنا في تلك الصورة مجموعة مميزة وفريدة في عالم الديكورات الخاصى بالإضافة فنجد أن هناك تعدد فى الأشكال فمنها ماهو ذهبي اللون فالنوع الأول منهم منقسم إلى جزين مصنوعين من معدن لا يتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة كما نجد أن الجزء السفلي مصنوع من المعدن المصمت والجزء العلوى تم تصميمه على أن يكون مصنوع من المعدن المفرغ فمن خلالها تحصل على إضائة أكثر تميز وبها يمكنك أن تجملي بيتك بأحدث الديكورات العصرية.

وأما الشكل الآخر فهو مصنوع من جزئين الجزء الداخلي منه مصنوع من الزجاج الذي لديه قدرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة وفي نهاية هذه الإسطوانة الزجاجية شريط رفيع ذهبي اللون، أما عن الجزء الخارجي لهذا التصميم فهو غير مكتمل أي أن به جزء مفرغ يظهر منه الطبقة السفلى، هذا الجزء الخارجي مصنوع من مجموعة من العصا المعدنية القوية المطلية باللون الذهبي المجمعة معالإعطاء الشكل المفرغ.

جملي بيتك بأحدث الديكورات العصرية عن طريق الشكل الثالث فهو كبير الحجم بنسبة قليلة عن النوعين السابقين، فنجد أنه من الأعلى أرفع قليلا على عكس الوسط فهو أكثر عرضا، مصنوع من الأعلى بجزء رفيع من المعدن المصمت ومثله فى الجزء السفلي، وأما عن الوسط فهو أشبه بالشبكة المحتوية على مجموعة كبيرة من الفتحات الصغيرة الحجم، كما أن له يد سميكة بعض الشئ مرثبته به ويمكنك حمله عن طريقها.

يعتبر هذا النوع من أحدث أنواع الإضائة المتاحة الأن والتي يمكنك الوصول إليها في أي مكان حول العالم، فهى من أبسط أشكال الإضافة وعبارة عن تصميم أشبه بزجاجات المياه التقليدية، فقد تم طلائها بمجموعة مختلفة من الطلائات التي من ضمنها اللون الفضي اللامع، هذا بالإضافة إلى الجزء الأعلى من الزجاجة والمغطى بقطعة من المعدن المفرغة حتى تقوم بإطلاقات درجات الحرارة الذائدة وبهذا لا تشكل أي خطر، وتعتبر هى إحدى الطرق المتبعة لتجملي بيتك بأحدث الديكورات العصرية.

ديكورات نباتات زينة

وأخيرا يمكننا الأن التحدث عن الديكورات الخاصة بالنباتات، فهناك فئة كبيرة جدا من الناس يفضلون الديكورات المجسمة على شكل نبات فقد أصبح متاح الأن ويمكننا التعرف على بعض منها فيما يأتي: 

هنا نجد مجموعة مميزة من النباتات المصممة على شكل أقرب إلى الحقيقة والتي يمكنك الإستعانة بها حتى تتمكنين من أن تجملي بيتك بأحدث الديكورات العصرية، فنجد أن يتصردهم مجموعة كبيرة من بنات الصبار بأشكاله المتعددة الموضوع فى إناء الزرع المختلف في الشكل فمنهم من يمتاز باللون الأبيض الناصع، ومنهم مجموعة أخرى مصنوعة من اللون الأسود المدعم بجزء من اللون الأبيض يعطيه جمال وجاذبية، ومجموعة أخرى بيضاء اللون ومضاف إليها كلمة باللغة الإنجليزية.
كما يوجد شكل مجسم لفاكهة الأناناس وهى أيضا من أهم أنواع المجسمات جاذبية

عبارة عن نوع أو شكل مختلف للصبار الديكور المجسم، فهذا النوع يتم تنفيذه على مختلف الألوان فمنه الأخضر التقليدي ومنه الذهبي اللون، قد تم الإستعانة بأطباق ناصعة البيضاء يوضع عليها هذا النوع من الديكور فهو يعطيه رونق وجاذبية أكبر.