تعرف على اجمل ألأكسسوارات للشعر القصير

اكسسوارات الشعر القصير، تعتبر من أهم قطع الاكسسوار والتي تساعدك في الابتعاد عن الشكل الكلاسيكي للشعر القصير وكذلك لتزيدي من أناقتك وأنوثتك باختلاف القطع التي تستخدمينها لتزيين شعرك مما يساعدك على الظهور بإطلالة أكثر عصرية بشكل مستمر.

ولذلك نقدم لأصحاب الشعر القصير هذا المقال والذي يحتوي على العديد من قطع اكسسوارات اللازمة لتزيين الشعر فدعونا نبدأ.

بدايةً هناك العديد من الاكسسوارات التي تناسب الشعر القصير وذلك كدبابيس الكريستال وذاك الرباط الذي يوضع على الشعر مع كثير من الورود على جانبه إلى جانب رباط الستان الذي سيظل موضة متجددة للشعر القصير وغيرها من قطع الاكسسوار نشرحها فيما يلي.

رباط الستان :  والذي يعد من أجمل اكسسوارات للشعر القصير وخاصة ذاك الذي صمم وبه فراشة أو فيونكة على جانب والمصنوعة من الستان أيضًا.

  • التربون: وهو عبارة عن رباط مصنوع من القماش أيضًا بما يضفي نوع من النشاط والحيوية على قصة الشعر القصيرة والجدير بالذكر أن هذه القطعة تعد أحدث قطع اكسسوارات للشعر القصير هذا العام. والجدير بالذكر أن هذا النوع من الاكسسوار يوجد بالعديد من الألوان لتتمكني من ارتداء اللون الذي يناسب ملابسك.

  • رباط الورد: وهو الخيار الأمثل للشعر القصير وخاصة ذاك الذي تم قصه على موضة “الشعر الكاريه”، والجدير بالذكر أن هذا النوع من الأربطة يتوفر بالعديد من الألوان لارتداء ما يتناسب مع لون شعرك وملابسك فاحرصي على التزين به.

  • الوردة الضخمة: عبارة عن وردة كبيرة بألوان مختلفة يتم وضعها على إحدى جوانب شعرك مما يزيده رقة وأنوثة والجدير بالذكر أن هذه القطعة من اكسسوارات للشعر القصير تناسب السهرات بشكل أكبر.

  • اكسسوار الورد: على نمط الوردة الكبيرة التي توضع على أحد جانبي الشعر القصير هناك العديد من قطع الاكسسوار التي تعتمد على الورود كطوق للشعر إلى جانب ذاك الذي يغطي تسريحة الشعر والرأس بشكل كامل وهناك العديد من ألوان الورود التي صممت خصيصًا لتوضع على الشعر القصير أيًا كان وضعها.

  • اكسسوارات الباند: وتعد من أحدث اكسسوارات للشعر القصير وذلك حيث تم ارتدائها بكثرة عن طريق عارضات الأزياء وهي عبارة عن اكسسوار يوضح في منتصف تسريحة الشعر وتتميز هذه القطعة بوجود العديد من الألوان الزاهية منها لتناسب ملابسك ولتعطي مزيدًا من الحيوية على إطلالتك فاحرصي على اقتنائها.

  • طوق الرأس المعدني : وتناسب هذه القطعة الشعر الطويل والقصير على حد سواء مع إمكانية تغيير وضعها تبعًا لتسريحة شعرك وقصتها.

  • دبابيس الشعر : ويوجد منها على شكل عصا وفراشات وغيرها من الأشكال ويعطي هذا النوع من الاكسسوارات الحيوية والعفوية على اطلالة المرأة بما تتميز به من بساطة.

  • القبعات المختلفة : تعد القبعات من أقدم قطع الاكسسوارات التي تستخدم بشكل كبير في قصات الشعر القصير وذلك لما تضفيه عليه من رقة وأنوثة إلى جانب الحيوية ولهذا عادت القبعات لتصبح أحد اهم اكسسوارات للشعر القصير والتي تم تصميمها بشكل لا يجعلها تخفي ملامح تسريحة الشعر بشكل كامل ولذلك احرصي على اقتناء واحدة أو اثنتين بألوان مختلفة تتناسب مع ملابسك.

في النهاية لا تعتقدي أنه إذا كان شعرك قصيرًا فإن ذلك ينقص من أنوثتك شيء وبأنك لن تتمكني من عمل تسريحات شعر بإطلالة مميزة بل على العكس تستطيعين دومًا باختيار قطع الإكسسوار المناسبة أن تتألقي سواء كان شعرك قصيرًا أم لا.