اخر صيحات للملابس - نساء ورجال

اخر صيحات للملابس – نساء ورجال ، إن ما يبحث عنه الكثير سواء الرجال أو النساء هو أخر صيحات الموضة ولكي نواكب الموضة يجب أن ننتقي منها ما هو مناسب لنا من حيث لون بشرتنا وشكل أجسامنا وفي هذا المقال سوف نتناول هذ الموضوع بشكل مفصل فتابعونا..

اخر صيحات للملابس – نساء ورجال

أولا: أخر صيحات الموضة للرجال

  • اخر ما ذكرته وكالة dpa الألمانية أن هذا العام عادت وبشكل قوي السراويل الرياضية المرحة مرة أخرى والسراويل ذات الطيات وكذلك السراويل الشنيو.

كما أوضحت تلك الوكالة أن البدل والقمصان الأكبر في المقاس هي الشائعة هذا العام وأن درجات البيج والأوف وايت والأزرق هي الأكثر رواجًا هذا العام.

كما أن هذا العام يشهد عودة القمصان المنقوشة والكاروهات وعودة موضة أوائل الثمانيات وحتى التسعينات.

ثانيًا: أحدث صيحات الموضة للشباب 2018

بالنسبة للصيف، حيث أن الشورت المصنوع من خامة الجينز هو أحدث الصيحات لصيف 2018 للشباب لما له من شكل جذاب وملفت للشباب ويليق بهم أجمعين.

كذلك يعد موضة القمصان الطويلة ذات اللون الأبيض أو الرمادي أو الأسود أو التركواز والتيشيرت الطويل على السروال الجينز الأزرق أو الجبردين ذو اللون البيج أو الزيتي أحدث صيحات موضة الصيف 2018.

أما بالنسبة للخريف، فإن الملابس الفضفاضة هي أحدث موضة في خريف 2018 للرجال على عكس موضة الأزياء السكيني والسليم التي ظهرت منذ 15 عامًا وسيطرت على جميع الأسواق.

وبالنسبة للأزياء في الخريف للرجال فيفضل ارتداء أتواب ذات الخامة الصوفية الخفيفة لأنها الأنسب في ذلك الوقت.

أما بالنسبة للشتاء 2019 فيعد المعطف الجلد هو الأساسي في خزانتك بسبب الظروف الجوية التي تلزمك بارتداء ذلك المعطف ويمكن تنسيق القطع الإضافية عليه حسب ذوقك الخاص.

أخر صيحات الموضة للنساء

أولًا: بالنسبة للمحجبات

  • فإن التنانير البليسية والفساتين الطويلة هي موضة صيف 2018 مع ارتداء الحذاء الرياضي والحقيبة المناسبة والإكسسوارات لاستكمال الإطلالة الرقيقة والملفتة في آنٍ واحد.
  • أما بالنسبة لشتاء 2018 – 2019 فإن ارتداء السترات القصيرة ذو الفراء تحمل معنى الأناقة في حد ذاتها مع ارتداءها على السروال الجينز مع الحذاء الفرو والقفازات والإسكارف والحقيبة والإكسسوارات المناسبة لهذا اللوك.

كما لا يمكن أن يخلو من خزانتك الفساتين الصوف والبلوفر التريكو لم له من إطلالة مميزة خاصة للمحجبات.

  • بالنسبة لخريف 2018 فإن الأتواب الصوفية الخفيفة هي الخامة الوحيدة التي تتصدر في هذا الفصل بسبب ظروف طقس هذا الفصل.

 

ثانيًا: بالنسبة لغير المحجبات

  • بالنسبة للصيف فإن ارتداء البادي أو البلوزات سواء ذات الأكمام الطويلة أو القصيرة هي المتصدرة هذا العام على السراويل الجينز أو على التنورات البليسيه مع الحذاء الرياضي والحقيبة المناسبة والاكسسوارات الذهبية اللامعة؛ لم تضفي عليك سيدتي أنوثة ورقة وجمال.
  • بالنسبة لشتاء 2018 فإن الجواكيت الفرو القصيرة التي ليس لديها أكمام على القميص الكاروهات ذو الخامة الصوف على البنطال الجينز والبوت الفرو فإن هذا الأستيل من الأزياء متصدر في شتاء 2018.
  • أما بالنسبة للخريف 2018 فالأتواب الصوفية الواسعة على البنطال الجينز والحذاء الرياضي مع الحقيبة والاكسسوارات المناسبة فإنها الموضة المسيطرة في هذا الفصل.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ – عزيزتي القارئة المعلومات الوافية عن اخر صيحات للملابس – نساء ورجال المواكبة لهذا العام ونتمنى منك متابعة ما هو جديد على موقعنا..