اختيار الاكسسوار المناسب

اختيار الاكسسوار المناسب يعد من أهم أسرار الأناقة وذلك بحسب ما جاء على لسان الخبراء في مجالات الموضة وأناقة المرأة ولذلك سنتحدث في هذا المقال عن أفضل طرق اختيار الاكسسوار المناسب لك فتابعي بانتباه.

ما قالهُ الخبراء عن اختيار الاكسسوار المناسب

وضح العديد من الخبراء في شأن اختيار الإكسسوار المناسب أنه على المرأة أن تختار الإكسسوار الذي يتماشى مع لون ثيابها.

وفي السياق ذاته أوضح الخبراء والمهتمين بمجال الموضة والأناقة أن ألوان الإكسسوار قد تحتم عليك استخدام كم قليل منها؛ فعلى سبيل المثال إذا قمت باختيار اكسسوار ذا لون أصفر زاهي كقطعة إكسسوار أساسية فإن عليك استخدام عدد قليل من الإكسسوارات على أن تجعليها في أماكن مبتعدة عن بعضها البعض.

في سياق متصل كانت من بعض النصائح التي وصلتنا عن اختيار الإكسسوار المناسب هو أن ارتداء أحد الفساتين لا يستلزم الكثير من الاكسسوار حيث يمكن الاكتفاء بقرط مميز أو عقد يظهر جمال الفستان.

والجدير بالذكر أنه في كل الحالات يمكنك معرفة الاكسسوار الأنسب لك من خلال لبس ما تريدينه من إكسسوار أمام المرآة ثم البدء بانتقاء القطع التي تريدينها فقط حتى تصلي إلى المظهر المثالي.

النصيحة الأولى

إذا كنت ترتدين ملابس سادة وبسيطة في التصميم فإنك تحتاجين إلى اكسسوارات ممتلئة كعقد كبير وأساور متعددة وخواتم وغيرها.

النصيحة الثانية

على عكس النصيحة السابقة فإذا كنت ترتدين ملابس مليئة بالمشغولات فعليك استخدام اكسسوارات بسيطة جدًا وقليلة العدد.

النصيحة الثالثة

 إذا كنت ترتدين فستانًا لإحدى السهرات الليلية عليك الاهتمام بمنطقة الصدر وذلك باستخدام عقد أو كولية ليوضحا مدى جمال الفستان.

النصيحة الرابعة

 يمكنك في جميع الحالات استخدام الإكسسوارات البوهيمية أو ما تعرف بالبوهو ستايل وهي تلك الاكسسوارات التي تتميز بالطابع الغجري والتي تتناسب مع الكثير من المناسبات والأزياء.

النصيحة الخامسة

ارتدي الاكسسوارات المصنوعة من الفضة أو من الذهب الأبيض في المساء لأنها تناسبه بشكل أكبر وذلك على عكس الاكسسوارات الفضية المؤكسدة والتي تناسب جميع الأوقات.

النصيحة السادسة

إذا كنت من أصحاب الوجوه الممتلئة فلا تستخدمي إكسسوار التاج الروماني بأشكاله وذلك لعدم ملائمته لوجهك.

النصيحة السابعة

 وتعد من أهم النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار حيث يعد اختيار الاكسسوار المناسب من كل من الحذاء وشنطة اليد من أهم العوامل التي تبرز جمال إطلالتك أو تهدم كل شيء.

النصيحة الثامنة

إذا كنت ترتدين ملابس كلاسيكية أو كاجوال فإنك لا تحتاجين سوى إلى خاتم بحجم كبير أو قرط كبير كذلك؛ حيث لا يحتاج هذا اللوك إلى اكسسوارات كثيرة.

النصيحة التاسعة

عند اختيار الإكسسوار المناسب لا تقومي باختيار أكثر من لون لإن ذلك كفيل بإفساد إطلالتك كليًا؛ فعلى سبيل المثال لا يمكنك ارتداء عقد أحمر اللون مع خاتم بفص أزرق.

النصيحة العاشرة

وهي النصيحة الأخيرة التي تمكنك من اختيار الإكسسوار المناسب؛ والتي تمكنك كذلك من الحفاظ على كل قطع الإكسسوار الخاصة بك وذلك عن طريق فصل كل قطعة عن الأخرى باستخدام قطع القطن حتى لا تحتك ببعضها البعض داخل العلبة المخصصة للإكسسوار الخاص بك.

وهكذا تنتهي سلسلة النصائح التي تمكنك من اختيار الإكسسوار المناسب لتحافظي على جمال طلتك كل مرة وكذلك لإكتمال أناقتك بارتداء قطع الإكسسوار المناسبة لك ولملابسك.