أنواع مرطب الشفاه من فارمسي

أنواع مرطب الشفاه من فارمسي، والتي حازت على ثقة كل من قاموا باستخدامها وذلك لأنها تم انتاجها في مختبرات فارمسي بواسطة خبراء متخصصون في العناية بالبشرة وترطيبها وعلى إثر هذا تم انتاج العديد من الأنواع حتى تستطع الفتيات استعمال النوع المخصص للمشكلات التي قد تواجه الحصول على مظهر الشفاه الرطبة الوردية.

بدايةً وقبل التعرف على أنواع مرطب الشفاه من فارمسي دعونا ندرك بعض الحقائق المتعلقة بالحفاظ على شفتاك من التعرض للتشقق والجفاف إلى جانب الحفاظ على لونها الوردي اللامع وذلك كالآتي:

  • احرصي سيدتي على شرب الكمية المناسبة من المياه بشكل يومي، حتى لا تشري بجفاف شفتاك بشكل مستمر.
  • أكثري من استخدام نوع من أنواع مرطبات الشفاه قبل استعمل احمر الشفاه مباشرة وذلك للحد من تأثير المواد الكيماوية الموجودة بأحمر الشفاه عليك.
  • استخدمي نوع من أنواع مرطب الشفاه من فارمسي، قبل النوم مباشرة وذلك للحصول على شفاه رطبة طوال اليوم التالي.
  • استخدمي نوع مرطب الشفاه الملائم لبشرتك وكذلك احرصي على أن يكون من ماركة معروفة حتى لا يضر بصحة شفتاكِ.

والآن نستعرض معكم أنواع مرطب الشفاه من فارمسي فتابعوا بانتباه.

أنواع مرطب الشفاه من فارمسي

  1. المرطب بخلاصة التفاح والرمان: يتمثل أول نوع من مرطب الشفاه من فارمسي في ذاك النوع الذي يعمل على تغذية الشفاه إلى جانب منع تشققها وجفافها وذلك لدخول التفاح والرمان كعناصر أساسية مكونة له.

على الجانب الآخر يفضل معظم الفتيات هذا النوع من مرطب الشفاه من فارمسي وذلك لأنه يحتوي على لون وردي يمنح الشفاه المزيد من الحيوية والنضارة.

  1. المرطب بمزيج العسل مع الحليب: أما النوع الثاني من أنواع مرطب الشفاه من فارمسي، فقد قام الخبراء فيه باستغلال ما للعسل والحليب من فوائد وذلك عن طريق ادخالهم عنصرين اساسيين في صناعة هذا النوع، مما يمنح شقفتاكِ ترطيبًا مثاليًا ولونًا يبعث على النضارة والتغذية والحيوية.

ولذا ينصح الأطباء والخبراء باستخدام هذا النوع من مرطب الشفاه من فارمسي وخاصة قبل النوم.

  1. المرطب بخلاصة بذور العنب: وفي إطار التحدث عن أنواع مرطب الشفاه من فارمسي، يجدر بنا الحديث عن مرطب الشفاه المصنوع من خلاصة بذور العنب الذي قام الخبراء في معامل فارمسي بتركيبه بشكل خاص لحماية الشفاه الحماية والعناية المتكاملة والتي تحافظ عليها من الإصابة بالمشكلات المتعلقة بتشققها وجفافها عن طريق مجموعات الفيتامينات المكونة لهذا النوع.
  2. المرطب بخلاصة زيت الجوجوبا وزبدة الشيا: ويعد هذا النوع من مرطب الشفاه من فارمسي أفضل الأنواع وأكثرها استخدامًا وذلك حيث يحتوي على مزيج من زيت الجوجوبا أو ذهب الصحراء والذي تم استخدامه قديمًا وحتى الآن في صناعة المنتجات الخاصة بالعناية وترطيب البشرة إلى جانب احتواء هذا النوع من مرطب الشفاه على ما تسمي بزبدة الشيا بما لها من قدرة فائقة على منع تشقق البشرة بشكل عام.

 

ونتيجة لذلك ينصح الأطباء وخبراء العناية بالبشرة باستخدام المنتجات التي تقوم فارمسي بصناعتها وذلك لأنها تخضع لمعايير الجودة إلى جانب تمتعها بالكفاءة اللازمة التي تقوم على اساس استخدام الخبراء المتخصصون في العناية بالبشرة بتصنيعها.

 

الخلاصة

يعد تغذية شفاهك واستخدام المستحضرات التي تعمل في الحفاظ عليها من أهم خطوات الظهور بشكل لائق ومظهر مميز، ولذلك لا تهملي في الحفاظ على ترطيب شفتاك حتى لا تظهري وكأنك مرهقة أو متعبة وننصحك باستخدام أحد أنواع مرطب الشفاه من فارمسي الموثوق فيها من قبل الأطباء والخبراء والمستخدمين.