أنواع صابون FARMASI لعلاج مشكلات البشرة والشعر

صابون FARMASI لعلاج البشرة والشعر، والذي تم إنتاجه في مختبرات فارمسي ليمثل مورسًا علاجيًا كاملًا لمنع تساقط الشعر إلى جانب العمل على حل مشكلات البشرة ولذلك تم انتاج العديد من الأنواع منه بحيث يتخصص كل نوع في علاج واحدة من المشكلات وهذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي:

أنواع صابون FARMASI لعلاج البشرة والشعر

  1. صابون فارمسي المخصص لتنظيف البشرة
  2. صابون فارمسي المخصص لتقوية الجلد
  3. صابون فارمسي لتقوية الشعر ومنع تساقطه

وإليكم التفاصيل..

أنواع صابون FARMASI لعلاج البشرة والشعر

بدايةً تمثل أنواع صابون FARMASI لعلاج البشرة والشعر خلاصة خبرات مجموعة من المتخصصين في مجالات العناية بالبشرة وآخرين متخصصين في مجال العناية بالشعر وهذا ما يعد عاملًا أساسيًا في توصية العديد من الأطباء والخبراء بأن يستخدمه مرضاهم.

  1. صابون فارمسي المخصص لتنظيف البشرة

وقد قام الخبراء بتركيب هذا النوع من صابون FARMASI لعلاج البشرة، باستخدام مسحوق اللؤلؤ المخصص لإزالة ما بالبشرة من سموم والتي تنتج عن التعرض لأشعة الشمس الضارة إلى جانب التلوث الموجود بالهواء بشكل كبير وكذلك ينصح به الأطباء لمن يعانون من ظهور علامات التقدم في السن على بشرتهم لأن هذا النوع يعملا على شد الجلد لإزالة ما به من تجاعيد.

والجدير بالذكر أن هذا النوع من صابون FARMASI لعلاج البشرة، يعمل بكفاءة عالية على علاج الاحمرار والالتهابات الناتجة عن التعرض للحرارة العالية أو الشمس مما يعطي الجلد لونًا موحدًا وذلك باستخدام خاصية إزالة النمش والاسمرار الموجود بالجلد.

على الجانب الآخر وبما إن هذا النوع من الصابون قد تم تركيبه بحيث يلائم جميع أجزاء الجسم وليس الوجه فقط فإنه يحتوي هذا النوع من صابون فارمسي على مواد فعالة تعمل على تنظيف الشقوق والجروح التي بالجلد بما يساهم بشكل كبير في سرعة شفائها.

  1. صابون فارمسي المخصص لتقوية الجلد

وفي إطار علاج مشكلات البشرة ومنحها القوة اللازمة لمواجهة العوامل التي تسبب التلف لها، قام فريق الخبراء بمختبرات فارمسي بإنتاج نوع ثانِ من الصابون والذي يتركب بشكل أساسي من مجموعة من مضادات الالتهابات والأكسدة والتي تعمل على أيضًا على قتل الحبوب والبثور التي قد توجد في الجلد إلى جانب العمل على تغذية البشرة بشكل يمنع نموها مرة أخرى.

على الجانب الآخر تم انتاج هذا النوع من صابون FARMASI لعلاج جميع انواع البشرة وخاصة البشرة الدهنية إلى جانب عدم توقفه على علاج الوجه فقط ولكنه يناسب جميع اجزاء الجسم بما فيها المناطق الحساسة.

  1. صابون فارمسي لتقوية الشعر ومنع تساقطه

في إطار العمل على انتاج مجموعة صابون FARMASI المتكاملة لعلاج البشرة والشعر تم انتاج هذا النوع من الصابون الذي يعمل على حماية الشعر من التساقط وذلك لاحتوائه على مجموعة من العناصر المغذية للشعر والمقوية له وتتمثل هذه لعناصر في التالي:

  • عنصر الزنك
  • عنصر النحاس
  • عنصر الكبريت
  • نبات الثوم

ونتيجة لمكونات هذا المنتج من أنواع صابون FARMASI المتكاملة لعلاج البشرة والشعر، فإن الأطباء المتخصصون بالعناية بالشعر ينصحون من يعانوا بتساقط الشعر باستخدامه وذلك لما له من قدرة فائقة على تحفيز عمل الدورة الدموية مما ينتج عنه زيادة انتاج الشعر.

على الجانب الآخر يعمل هذا المنتج من صابون فارمسي لعلاج تساقط الشعر على تنظيف فروة الرأس بشكل كامل مما قد يصيبها من قشرة وبثور وذلك لضمان الحصول على النتيجة المثالية والشعر القوي النظيف.