أجمل الحقائب والجزادين للصبايا

مما لا شك فيه أنه لا يوجد إمرأة على وجه الأرض لا تقوم بالبحث الدائم عن أفضل الأشكال الموجود عليها الشنط والمحافظ ومن أين يمكنها الحصول على هذه الأشياء تمتاز بالأناقة والشياكة والرقى، هذا بالإضافة إلى السعر المتميز، فقد أصبح موجود الأن جميع أنواع الشنط والجزادين من خلالهم يمكنك إختيار الأنسب إليك.

فقد أصبح موجود الأن الشنط والجزادين المصنوعة من الجلد الطبيعي ومجموعة أخرى مصنوعة من الجلد المستورد وأخيرا فيوجد منها من هو مصنوع من القماش بمختلف أنواعه وفىالآونة الأخيرة قد ظهرت أيضا الشنط والجزادين الجينز، ولذلك ففي هذا المقال يمكننا أن نتعرف معا على مجموعة مميزة من أجمل الحقائب والجزادين للصبايا بأنواعها وأشكالها المختلفة.

                                                                                                          شنط مصنوعة من الجلد 

جميعنا على علم تام أن هناك العديد والعديد من الشنط الموجودة الأن فى السوق العالمي المصنوعة من الجلد بأنواعه المختلفة فيمكنك أن تجد منه الردئ والمتوسط وصولا إلى الجلد الطبيعي الذي يعتبر من أغلى أنواع الجلود الموجودة حول العالم، ولهذا يمكننا أن نتعرف على مجموعة من الشنط النسائية المصنوعة من الجلد فيما يأتي.

تعتبر هذه الشنطة من أفضل الشنط التي يمكنك الحصول عليها وذلك يرجع إلى ما لها من حجم كبير وواسع يمكن أن تقومي بتجميع كل أغراضها بها بلا إستثناء، فقد تم تصميمها على شكل مجموعة من الشرائط المختلفة الأحجام المترابطة مع بعضها عن طريق الخياطة هذا بالإضافة إلى مجموعة من الوحدات الدائرية الصغيرة الحجم الفضية اللون التى تعطي مظهر أكثر جاذبية.

أجمل الحقائب والجزادين للصبايا ومن ضمنهم هذه الحقيبة التي تمتاز بالذراع العريض بعض الشئ حتى تعطي راحة أكبر لحاملها، كما تم إضافة جيب خارجي لها موجود على الجانبين وأخيرا هى تمتاز باللون الأبيض الناصع.

وهذه الشنطة تمتاز باللون الأسود الأنيق الذي يبحث عنه جميع السيدات في عالم الشنط، فهذه الشنطة صغيرة الحجم بعض الشئ، بها زراعين صغيرين في الحجم مدعمان بقطع من المعدن الذهبي اللون حتى تعطي أناقة أكبر، بالإضافة إلى أن السوستة الموجودة بها مزودة بقفل صغير الحجم وهو مزيج بين اللون الأسود واللون الذهبي من خلاله يمكن الإطمئنان على ما بداخل حقيبتك فى أي مكان وهذا جعلها من أجمل الحقائب والجزادين للصبايا.

هذه الشنطة أصغر حجما من الشنطتين السابقتين الذين قمنا بالتحدث عنهم، فهى مصنوعة من جلد يطلق عليه إسك الكلتش،تمتاز بلونها الزهرى الراقي المميز الجذاب، فهي تأخذ الشكل الهندسي المستطيل، تحتوي على جيب واحد خاررجي موجود في الأمام لهذه الشنطة، أما عن زراعها فهو صغير الحجم وهو بنفس لون الحقيبة الوردى الراقي.

وهذه الشنطة هي آخر الشنط المصنوعة من الجلد التي يمكننا التعرض إليها الأن فهي مزيج بين لونين مميزين وهما الأبيض الناصع والوردى الراقي الجذاب، فنجد أن الحقيبة بأكملها على اللون الأبيض، ومن الأشياء التي تجعلها أجمل الحقائب والجزادي ن للصبايا أن يكون مضاف إليها قطعة من الإكسسوارات تساعد على غلط الحقيبة على شكل حرف الإتش في اللغة الإنجليزية، يتم إدخال السير الخلفي الرفيع للحقيبة به وبهذا تكون قد تم إغلاقها، كما أنها مدعمة بقطع ذهبية اللون تربط بين الشنطة وبين اليد الخاصة بها.

شنط مصنوعة من القماش

أما الأن فقد أصبح هناك فئة كبيرة من السيدات والطالبات يبحثون عن الشنط الحديثة المصنوعة من الأقشمة بمختلف أنواعها وهذا يرجع إلى أن هذا النوع من الشنط يكون في أغلب الأمر كبير الحجم وقوي لديه قدرة على تحمل الأوزان الثقيلة، ولذلك سوف نقوم بالتعرف معا على مجموعة فريدة ومميزة من هذا النوع من الشنط.

تعتبر هذه الحقيبة من أبسط الحقائب التي يمكنك أن تدركها في عالم الحقائب المصنوعة من القماش، وهذا الجمال المحتوية عليه يكمن في نوع القماش المصنوعة منها وشكله العام الموجودة عليه، هذا بالإضافة إلى القطع البسيطة التي إستطاعت أن تبرز هذا الجمال مثل اليد المضافة إلى الحقيبة المصنوعة من القماش هى الأخرى ومثبتة في الحقيبة عن طريق قطعتين من المثبتات عن طريق الضغط ذهبية اللون، وأخيرا ما جعلها من أجمل الحقائب والجزادين للصبايا هى قطعة الإكسسوارات الموضوعة على الجانب الأيمن منها.

هذه الشنطة مصممة على شكل مختلف قليلا فبها أجزاء مرتفعة وأجزاء قليلة الحجم، فهى مصنوعة من قماش الجينز الأزرق اللون، بالإضافة إلى بعض وحدات التطريز مثل شرائط صفراء اللون الموجودة على جانبي الحقيبة والتي يتخللها مجموعة من الأحجار الصغيرة، كما أن لها قاعدة مختلفة ومميزة ومستمرة إلى الأعلى باللون البيج فهو أشبه بالجيبير، أما عن اليد الخاصة بتلك الحقيبة فهى مصنوعة من قماش الجينز الملفوف به خيط من نوع خاص يساعد على إبراز الشكل العام وهو يمتاز باللون الأصفر الهادء المائل إلى البيج.

هذه الحقيبة من أجمل الحقائب والجزادين للصبايا الموجودة والتي تمتاز بالعملية وذلك لأنها مصنوعة من نوع خاص من الأقمشة صاحبة اللون البيج الفاتح، كما أن لديها زراعين رفيعين بعض الشئ وعلى الرغم من هذا إلا أنها أكثر راحة لمن يرتديها، أما الشكل الخارجي لها فهو عبارة عن جيبين، أحدهما يتم غلقه بسوسته والآخر يتم غلقه بحزام صغير.

هذه الحقيبة المميزة ومن شكلها العام فإنها صالحة لإرتدائها في المناسبات فهي مصنوعة من القماش من النوع الفرو الناعم الرصاصي اللون، هذا بالإضافة إلى تدعيها بيدين رفيعيتن فضيتين اللون اللامع الجذاب، هذا بالإضافة إلى قطعة صغيرة من الإكسسوارات المربعة الشكل المضافة إلى الشنطة مما يجعلها من أجمل الحقائب والجزادين للصبايا.

أجمل جزادين الصبايا
 يمكننا الأن أن نقوم بالتعرف على مجموعة مميزة من الجزادين الراقية التي يبحث عنها مجموعة كبيرة من السيدات وتكون على شكل راقي ومميز وجذاب فمن ضمن هذه الجزادين ما يأتي.

 

يعتبر هذا الجزدان من أروع وأرقي الجزادين التي يمكنك الحصول عليها إذا كانت لديه مناسبة ما فهو يمتاز باللون الذهبي المطفي المحاط من الأطراف بشريط رفيع من المعدن باللون الذهبي الناصع اللامع البراق، أما عن القفل المضاف لهذا الجزدان فهو مضاف إليه قطعة مميزة من الإكسسوارات الذهبية اللون المدعمة بمجموعة من الفصوص الصغيرة الحجم، ولهذا فهو يعتبر من أجمل الحقائب والجزادين للصبايا.

أما عن هذا الجزدان فهو يمتاز باللون النبيتي الغامق، كما أنه مدعم بقطعة رفيعة من الإكسسوارات الفضية اللون الموضوعة فى منتصف هذا الجزدان المصمم على الشكل المستطيل، أما القفل الموجود في هذا الجزدان فهو عن طريق الكبس.
أما عن هذا الجزدان فهو أكثر جاذبية فهو مصمم بمزيج من لونين الأسود والبرتقالي، وهو يحتوي على مجموعة من النقوش المختلفة، كما أنه يمكنك إغلاقه عن طريق هذا الجزء المثلثي الشكل الموجود به شريط رفيع من نفس الجلد المصنوع منه هذا الجزدان وقطعة صغيرة ومميزة من الإكسسوارات ذات الشكل القلبي الذهبي اللون.